العويس يعود أمام الشباب
صورة التقطت أمس لسلمان المؤشر جناح الأهلي ومشاري الغامدي مترجم الفريق لدى وصول البعثة إلى الباحة لمواجهة العين اليوم في الدوري (المركز الإعلامي - الأهلي)
جدة ـ عبد الله أحمد
2020.11.07 | 03:19 am
تلقى محمد العويس، حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، ضوءًا طبيًّا أخضر للعودة إلى التشكيل الأساسي، بدءًا من مواجهة الشباب في 23 نوفمبر الجاري.
وأوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن الطاقم المعالج في مركز “فيزيك” للطب الرياضي أبلغ العويس، أخيرًا، بقدرته على المشاركة في المباريات، بعدما اجتاز جلسات العلاج والتأهيل في المركز، الواقع في جدة.
وسيعود الحارس، المتعافي من إصابة في أوتار مفصل القدم، تدريجيًّا إلى التدريبات خلال فترة توقف الدوري، التي تبدأ غدًا، بتنسيق بين الجهازين الطبي واللياقي في النادي، وتحت متابعة الصربي فلادان ميلويفيتش، المدرب.
ومنذ خوضه مواجهة النصر، آخر سبتمبر الماضي، في دوري أبطال آسيا، يغيب العويس عن التدريبات الجماعية والمباريات. وبعد أيام “فيفا”، يلتقي فريقه الشباب في جولة “قمة الرياض”، الخامسة في الدوري.