القادسية يتسلح بستانلي

صورة التقطت أمس لوليد الشنقيطي مهاجم القادسية ومسرحي حارس المرمى يقفزان عاليًا في المران (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الدمام ـ حسين الخيواني 2020.11.07 | 03:01 am

جهَّز التونسي يوسف المناعي، مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم، النيجيري ستانلي أوهاويتشي، المهاجم، لتعويض غياب الكولومبي دانيلو أسبريلا، الجناح المصاب، اليوم، في مواجهة النصر ضمن جولة “لنلهم العالم بقمّتنا” الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واستعاد القادسية ستانلي بعدما استنفذ مدّة إيقافه الممتدة لمباراة واحدة، إثر طرده في ثاني جولات الدوري.
بدوره، بات نايف هزازي، لاعب الوسط، جاهزًا لخوض المباراة، بعد تعافيه من إصابة بسيطة تعرض لها.
ويستمر خليفة الدوسري ظهيرًا أيسر في غياب عادل المولّد للإصابة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News