الرائد يخطف الثامنة من الفرسان
خطف عبد الفتاح آدم، مهاجم فريق الرائد الأول لكرة القدم، أمس، ثلاث نقاط غالية لفريقه، من أمام الوحدة مضيفه، لحساب جولة “لنلهم العالم بقمّتنا” الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عندما سجل هدف الفوز 3ـ2 في الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد نزوله بديلًا في الدقيقة 83، في أول مشاركة له عقب انتقاله من النصر في موسم الانتقالات الصيفية، ليدون الرائد بذلك الفوز الثامن بينهما مقابل ستة لفرسان مكة في المباراة رقم 17 التي جمعتهما في الدوري.
ولم تشهد المباراة التي لعبت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز في الشرائع أي أحداث تعكر صفوها، حيث لم يضطر ماجد الشمراني، حكم الساحة، إلى الاستعانة بفيصل البلوي، حكم تقنية الفيديو VAR، رغم البطاقات الصفراء الثماني التي أشهرها، والأهداف الخمسة التي ولجت شباكي الفريق.
وفي مشاركته الرابعة مع فريقه منذ انتقاله من الفيصلي، في موسم الانتقالات الشتوية الماضية، فاجأ عقيل بلغيث، مدافع الرائد، شباك الوحدة بالهدف الأول في الدقيقة الثانية، ليمهد الطريق لفوز كبير رفع به الفريق نقاطه إلى سبع، من فوزين وتعادل، فيما تجمد الوحدة عند نقاطه الثلاث، بفوز وحيد وثلاث خسائر.
8 صفراوات
اضطر ماجد الشمراني، حكم مباراة فريقي الوحدة والرائد، أمس، إلى إشهار ثماني بطاقات صفراء وزعت بالتساوي على لاعبي الفريقين بسبب الخشونة الزائدة. ومن الرائد حصل على البطاقات كل من عبد الله المقرن “39” وعبد الله الفهد “60”، والمغربي جلال الداودي، “71” فيما كانت الأخيرة من نصيب عبد الله الشويش، قائد الفريق، قبل نهاية الزمن الأصلي للمباراة بدقيقة.
أما بطاقات الوحدة، فنالها كل من وليد باخشوين “27”، وعلي الزبيدي “36”، وحمد الجيزاني “72”،و الإسباني ألبرتو بوتيا، قلب الدفاع، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.