الاتفاق يعيد الجمهور

صورة التقطت أمس لملصق طُبِعت عليه صورة خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق يعلو مقعدا في ملعب الراكة (صورة خاصة بالرياضية)
الدمام ـ وليد الصيعري 2020.11.06 | 01:33 am

وزّع نادي الاتفاق صورًا فوتوجرافية مكبّرة، أمس، لنحو 2000 من مشجعي فريقه الأول لكرة القدم بين جنبات ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة، لتقريب الجماهير من أجواء المباريات، التي تُلعَب دونهم بسبب جائحة كورونا. ونفذ النادي الخطوة، عبر تطبيق “المطار” الإلكتروني، الراعي الرئيس للفريق. وجمع التطبيق صور المشجعين، وعدد من الشخصيات الاتفاقية، بعد تواصلٍ معهم على مدى الأيام الماضية. وطبعها على لافتات وملصقات ضخمة، ثبتها على مقاعد في الملعب وحول الأرضية، عشيّة احتضانه مواجهة الاتفاق والهلال، اليوم، في جولة “لنلهم العالم بقمتنا” الرابعة في الدوري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News