اجتماع يؤجل مشاركة عطيف إلى الديربي

اجتماع يؤجل مشاركة عطيف إلى الديربي
الرياض ـ حمد الصويلحي 2020.11.06 | 01:33 am

أبلغ الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، عبد الله عطيف، لاعب الوسط، تأجيل عودته إلى المباريات لديربي الرياض أمام النصر في 23 نوفمبر الجاري.
وطبقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، شرح لوشيسكو لعطيف، في اجتماع أمس، أنه استبعده من قائمة مباراة الاتفاق، اليوم في الدوري، تجنبًا للتعجل في إعادته، رغم بلوغه الجاهزية بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي. وكشف المدرب للاعب عن رغبة الجهاز الفني في الاعتماد عليه بدءًا من مواجهة النصر، في جولة “قمة الرياض” الخامسة في المسابقة.
وعاد عطيف، أخيرًا، إلى التدريبات الجماعية، بعد إتمام برنامجه اللياقي، آخر مراحل تأهيله بعد جراحة الرباط الصليبي. لكنه لم يخض، حتى الآن، أي مباراة رسمية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News