ضمك يطلب إسقاط الحمراء
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2020.11.06 | 01:25 am
طلب نادي ضمك إسقاط البطاقة الحمراء عن الجزائري إبراهيم الشنيحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، وتمكينه من خوض مواجهة الفيصلي، اليوم، في جولة “لنلهم العالم بقمّتنا” الرابعة في الدوري.
وأبلغ “الرياضية” سعيد منيع، مدير الكرة في ضمك، رفع الإدارة خطابًا أمس إلى لجنة الانضباط والأخلاق، في الاتحاد السعودي للعبة، يلتمس إلغاء الطرد، الذي تعرض له اللاعب أمام الهلال، السبت الماضي في الجولة الثالثة “رئاسة العشرين”.
كان تركي الخضير، الحكم، أشهر الحمراء المباشرة في وجه الشنيحي، بداعي استخدام اللعب العنيف. لكن منيع أوضح “قرأنا، عبر صحيفة الرياضية، أن لجنة الحكام عدّت في اجتماعها الدوري، الأربعاء، الطرد غير صحيح، لذا رفعنا التماسًا رسميًا بإلغائه وإتاحة مشاركة اللاعب في الجولة الرابعة، وننتظر ردًا”.