البلطان يحذر اللاعبين

الرياض ـ علي الحدادي 2020.11.06 | 12:29 am

عقد خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، اجتماعًا باللاعبين قبل انطلاق التدريبات، أمس، حيث طالبهم بمضاعفة الجهد، ومواصلة تقديم العروض الجيدة، وتحقيق الانتصارات، وعدم الاستهانة بفريق الفتح، الذي يتصدر الترتيب حاليًّا، في مباراة الغد.
وخضع اللاعبون خلال الحصة التدريبية، التي جرت على رديف ملعب النادي، لتمارين متنوعة تحت إشراف البرتغالي بيدرو كايشينيا، مدرب الفريق، استعدادًا لمواجهة الفتح.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News