الفتح.. دعم إداري

الأحساء - عادل الدحيلان 2020.11.06 | 12:29 am

واصل فريق الفتح الأول لكرة القدم تدريباته، أمس، على ملعبه في الأحساء، استعدادًا لمواجهة الشباب، غدًا، ضمن جولة “فلنلهم العالم بقمتنا”، الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وسط اهتمام إداري كبير، يقدمه أحمد العيسى، الرئيس التنفيذي في النادي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وخلال التدريب، وضع البلجيكي يانييك فيريرا، مدرب الفريق، لمساته الأخيرة قبل المواجهة، وركز على اللعب الجماعي، والضغط على حامل الكرة، واختتم الحصة التدريبية بمناورة، طبَّق فيها الخطة التي ينوي انتهاجها في المباراة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News