4 أيام تعيد العويس

جدة ـ مشعل العتيبي 2020.11.05 | 02:17 am

يتوقع الجهاز الطبي في النادي الأهلي حاجة محمد العويس، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، إلى 4 أيام أخرى من العلاج والتأهيل قبل الإذن له بالعودة إلى التدريبات الجماعية، حسبما أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
ودخل العويس آخر مراحل برنامج علاجه وتأهيله، من إصابته في أوتار مفصل القدم. واستعان بمركز “فيزيك” للطب الرياضي في جدة، لمساعدته على بلوغ الجاهزية، بحلول مطلع الأسبوع المقبل.
ومنذ مشاركته أمام النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، يغيب الحارس الدولي عن مباريات فريقه، ويعوضه ياسر المسيليم، ومحمد الربيعي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News