العين يعيد الناهيري ظهيرا
صورة التقطت أمس للمغربي محمد الناهيري ظهير أيسر العين ينطلق بالكرة وسط ملاحقة البرازيلي جيتيرسون المهاجم (المركز الإعلامي ـ العين)
أبها ـ حسن ذيبان
2020.11.05 | 02:16 am
يعتمد فريق العين الأول لكرة القدم على المغربي محمد الناهيري، ظهيرًا أيسر، أمام الأهلي، بعد غد، في جولة “لنلهم العالم بقمّتنا” الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، تعويضًا لغياب يحيى الكعبي. وأوقف الكعبي مباراة واحدة، على خلفية طرده في مواجهة فريقه والفتح الماضية، ضمن جولة “رئاسة العشرين”.
وشغل الناهيري مركزي الظهير الأيمن والمحور، خلال المباريات الثلاث الأولى للعين، علمًا بأنه ظهير أيسر في الأساس.
وكشف مران الفريق عن اعتزام الألماني مايكل سكيبه، المدرب، الدفع بالناهيري في مركزه الأصلي. وبدأ سكيبه المران مركزًا على الجوانب اللياقية، قبل تطبيق جمل فنية وتكتيكية أعدّها للمباراة، وفي الختام فرض مناورة على كامل مساحة الملعب.