كيش.. محور هدّاف

الرياض ـ الرياضية 2020.11.05 | 02:14 am

بدأ السلوفاكي فيليب كيش، لاعب الوسط، موسمه الرابع مع فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، مقدمًا ما يفسّر أسباب استمراره طيلة هذه المدّة في النادي الشرقي.
وسجّل كيش هدفين، وصنع ثالثًا خلال الجولات الثلاث الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في مردود هجومي يتناقض مع طبيعة مركزه.
وجاء هدفا كيش من ركلتي جزاء، تولى تنفيذهما بالتخصص. ويتصدر السلوفاكي لائحة هدّافي فريقه، فضلًا عن الدوري عمومًا بالتساوي مع 8 لاعبين آخرين.
وبـ 184 تمريرة، يأتي رابعًا في قائمة أكثر اللاعبين تمريرًا في البطولة. وشغل كيش مركر المحور خلال المباريات الثلاث، ونال إنذارين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News