آدم.. الانضمام الأول
صورة التقطت أمس لعبد الفتاح آدم لاعب فريق الرائد خلال التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي ـ الرائد)
الرياض - الرياضية
2020.11.05 | 01:30 am
التحق عبد الفتاح آدم، مهاجم فريق الرائد الأول لكرة القدم، ببعثة الفريق المغادرة إلى مكة المكرمة للقاء الوحدة، ضمن مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وانضم آدم إلى صفوف فريق الرائد، قادمًا من النصر على سبيل الإعارة، وتعد الأولى بعد استبعاده في المباراة الماضية أمام الباطن، بسبب عدم جاهزيته اللياقية.
وشارك آدم خلال تدريبات الفريق الماضية، وأبدى جاهزيته العالية استعدادًا للقاء.
ويغيب عن لقاء اليوم من صفوف الرائد أرناد دجوم والمغربي محمد فوزير، بسبب البطاقة الحمراء للأول، والإصابة للثاني.