الشباب.. تسلم وتسليم
صورة التقطت أمس للسنغالي ديوب لاعب فريق الشباب ينفذ تمارين بالكرة أثناء الحصة المسائية(المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي
2020.11.05 | 01:23 am
استأنف فريق الشباب الأول لكرة القدم تدريباته، أمس، على ملعب النادي الرديف، بقيادة بيدور كايشينيا، مدرب الفريق، وذلك بعد إجازة لمدة يوم واحد.
استهل المدرب الحصة بتمارين إحماء وتسخين ولياقة مكثفة بإشراف أوسكار فارياس، مدرب اللياقة، ثم خضع اللاعبون لتمارين فنية طبقوا خلالها بعض الجمل الفنية في وسط الملعب.
وركز المدرب على تمارين الاستلام والتسليم واللعب من لمسة واحدة، تلاها بتقسيمة شهدت تطبيق تمارين بناء الهجمة، والاستحواذ، والضغط على المنافس، وتغيير اتجاه اللعب. وشارك حسان تمبكتي في التدريبات بعد إكماله برنامجه التأهيلي. وضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي يطبقها النادي خضع اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية والطبية لإجراء مسحة طبية لفحص كورونا قبل انطلاق التدريبات.