شاركا في التدريبات.. الغنام والعبيد يتعافيان

صورة التقطت أمس لسلطان الغنام لاعب فريق النصر يسدد الكرة أثناء التدريبات وسط ترقب من الكوري كيم وأيمن يحيى زميليه.. ويبدو مساعد المدرب (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ حواس العايد 2020.11.05 | 01:18 am

تأكدت جاهزية الثنائي سلطان الغنام وعبد الرحمن العبيد، لاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم، أمام القادسية، بعد غدٍ، في الرياض ضمن جولة “لنلهم العالم بقمّتنا” الجولة الرابعة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وشارك اللاعبان في التدريبات الجماعية التي جرت، أمس، في ملعب النادي بعد تعافيهما الكامل من الإصابة وظهرا بلياقة عالية ومستويات فنية جيدة، ويبقى أمر مشاركتهما بيد رونالدو تيكسيرا، مساعد البرتغالي فيتوريا مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الذي غاب لليوم الثاني لعارض صحي.
وأخضع تيكسيرا في بداية الحصة اللاعبين إلى تمارين لياقية متنوعة، قبل أن يقسمهم إلى مجموعات لإجراء تدريبات تكتيكية خاصة باستخدام الكرة، وأنهى الحصة بمناورة على نصف ملعب طبق فيها عددًا من الجمل الفنية والتكتيكية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News