النهضة يعطل الجبلين
صورة التقطت أمس من مباراة الجبلين والنهضة التي انتهت بالتعادل السلبي( المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
الدمام ـ أحمد الداود
2020.11.05 | 01:14 am
أوقف فريق النهضة الأول لكرة القدم مسلسل انتصارات نظيره الجبلين في منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بعد أن خرج بالتعادل السلبي على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل.
وصعد الجبلين إلى المركز الثالث برصيد 7 نقاط، فيما احتل النهضة المركز الثامن برصيد 5 نقاط.