الاتحاد يفحص لاعبيه

جدة - فيصل الشريف 2020.11.04 | 02:30 am

يخضع لاعبو فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، اليوم، لمسحة طبية، وفقًا للبروتوكول الطبي المعتمد من قِبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل مباراتهم المقبلة أمام التعاون، ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي أطلق عليها وزير الرياضة اسم “جولة لنلهم العالم بقمتنا”.
وينتظر الاتحاديون نتائج فحوصات اللاعبين لتحديد المشاركين منهم، وعزل المصابين، الذين سيتأكَّد غيابهم عن مواجهة التعاون.
من جهة أخرى، يُنتظر أن تكثف إدارة نادي الاتحاد أعمال التعقيم والتنظيف في جميع مرافق النادي، بعد إصابة فواز القرني، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بفيروس كورونا.
ويأتي تعقيم مرافق النادي ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وتنفذه الشركة المسؤولة عن التنظيف والتعقيم، التي وقَّعت معها إدارة النادي عقدًا في مارس الماضي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News