الأهلي يحاصر فلادان
جده - عبد الله أحمد
2020.11.04 | 02:26 am
اجتمعت إدارة النادي الأهلي بالصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، لمناقشته حول أسباب الخسارتين الأخيرتين أمام النصر في نصف نهائي كأس الملك، والاتحاد في جولة “رئاسة العشرين” الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. واستنادًا إلى مصادر خاصة بـ”الرياضية” تركّز النقاش حول تذبذب أداء الفريق دفاعيًا وهجوميًا، لا سيّما في ديربي جدة. وتدارس الطرفان إمكانية تنظيم معسكر تدريبي خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، أو الاكتفاء بتكثيف التدريبات على فترتين، فيما وعد فلادان بتصحيح الأخطاء بحسب المصادر.