بريجوفيتش يبدأ التأهيل

جدة ـ فيصل الشريف 2020.11.04 | 02:17 am

عاد الصربي أليكساندر بريجوفيتش مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى جدة أمس قادمًا من صربيا، بعد أن أنهى برنامجه العلاجي من الإصابة العضلية التي تعرض لها في مواجهة الفتح، في الجولة الثانية “1-1”.
وسيستكمل اللاعب برنامجه التأهيلي اللياقي في النادي، تمهيدًا للالتحاق بزملائه لخوض الجولات المقبلة. إلى ذلك، يفتقد الفريق في المباراة المقبلة اللاعبين فهد المولد وعبدالرحمن العبود، بعد تعرضهما لإصابات عضلية، إضافة إلى الحارس فواز القرني بسبب وعكة صحية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News