الباطن يستعيد دمدم

صورة التقطت أمس لمزيد فريح حارس الباطن يتصدى لكرة خلال التدريبات (المركز الإعلامي ـ الباطن)
حفر الباطن ـ طلال القطيني 2020.11.04 | 01:57 am

تلقى فريق الباطن الأول لكرة القدم دفعة معنوية، قبل مواجهة أبها بعد غدٍ، بعد أن سمح الجهاز الطبي بمشاركة عبد العزيز دمدم في التدريبات الجماعية، عقب تعافيه من الإصابة. وغاب دمدم عن التدريبات الماضية، بعد أن شعر بآلام في مفصل القدم، بعد مباراة الرائد التي كسبها الفريق بهدفين نظيفين، في جولة «رئاسة العشرين» الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وفرض البرتغالي جاريدو، مدرب الفريق، على لاعبيه تدريبات تكتيكية أمس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News