الساحل يلحق الخسارة الثانية بجدة

صورة التقطت أمس لكارفالهو لاعب فريق الساحل يستلم كرة المباراة من حكم اللقاء بعد تسجيله ثلاثة أهداف هاتريك في مرمى جدة (المركز الإعلامي ـ رابطة الدوري)
جدة - عبد الغني عوض 2020.11.04 | 01:50 am

تلقى فريق جدة الأول لكرة القدم هزيمته الثانية على التوالي وخسر من الساحل 2ـ3 في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى والتي استضافها رديف ملعب الجوهرة المشعة في جدة.
وسجل للساحل باتريك كارفالهو 3 أهداف هاتريك في الدقائق 27 و45 + 1 و50، بينما أحرز مختار فلاتة هدفي جدة 57 ـ 90 + 1. ونجح محيا السلمي حارس جدة في التصدي لركلة جزاء سددها التونسي هيثم محمدي “75”. وتقدم الساحل إلى المركز السابع برصيد 3 نقاط بينما تراجع جدة إلى المركز الثاني عشر بـ12 نقطة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News