تغريم 4 لاعبين
الرياض - الرياضية
2020.11.03 | 02:26 am
كشفت ثلاث قراراتٍ، أمس، للجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن دخول ثلاثة من لاعبي فريق النصر إلى غرف تبديل الملابس أمام الأهلي، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، دون تسجيل أسمائهم في كشف المباراة.
وفرضت اللجنة غرامة 20 ألف ريال على كلٍّ من الثلاثة، وهم المغربي نور الدين أمرابط، الجناح، وعبد الرحمن الدوسري، لاعب الوسط، ونواف العقيدي، حارس المرمى. وغرَّم قرار رابع السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي، المبلغ ذاته، لغيابه عن المقابلة الإعلامية في منطقة “الفلاش إنترفيو” بعد المباراة، التي انتهت، قبل أسبوع، بفوز النصر 2ـ1.