الأخضر يعسكر في جدة

الرياض - مازن العسرج 2020.11.03 | 02:24 am

تحتضن جدة معسكرًا تدريبيًّا للمنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عامًا، بين 11 و17 نوفمبر الجاري، طبقًا لمصادر خاصة بـ“الرياضية”.
ويخوض المنتخب، الذي يدرِّبه سعد الشهري، مباراتين تجريبيتين في الفترة ذاتها، أمام نظيره الجنوب إفريقي، ضمن تحضيراتهما لأولمبياد طوكيو 2020 المؤجَّل، بسبب جائحة كورونا، إلى الصيف المقبل.
وتعد جدة ثاني محطات برنامج إعداد الأخضر للأولمبياد بعد معسكر في النصف الأول من أكتوبر الماضي في الدمام، تخللته مواجهة تجريبية أمام كوت ديفوار، المتأهلة أيضًا إلى طوكيو.
ويتزامن المعسكر المقبل مع التوقف المحلي بسبب “أيام فيفا”، ما يسمح للشهري بالاستفادة من لاعبيه الناشطين في فرق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News