العفالق: لقاء صعب

2020.11.03 | 02:19 am

أوضح سعد العفالق، رئيس نادي الفتح، أن مباراة فريقه أمام الهلال، في دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ستكون تحديًّا قويًّا، لكنه أكد أن فريقه لن يخشى مواجهة حامل لقب الدوري الموسم الماضي، على الرغم من أن المباراة ستكون على ملعبه.
وقال لـ”الرياضية” العفالق في تصريح، عقب إجراء مراسم القرعة، أمس: “إن نظام البطولة الذي اعتمد خروج المغلوب، سيجعل المنافسة قوية جدًا، بحكم أنه لن تكون هناك أي فرص للتعويض، لافتًا إلى أنه إذا أرادت الفرق أن تصل إلى نهائي البطولة فلابد أن تمر ببعض المنعطفات الصعبة”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News