الإدارة تلزم اللاعبين
الرياض - بندر العتيبي
2020.11.03 | 02:15 am
أخضعت إدارة نادي النصر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والأجهزة الطبية والفنية والإدارية، والعاملين في النادي، لفحص فيروس كورونا، أمس، وحرصت إدارة النادي على إجراء الفحص كيلا ينتشر الفيروس بين اللاعبين. وسيخضع اللاعبون لفحص ثانٍ، الخميس المقبل، قبل مباراة الفريق أمام القادسية، بعد إلزام الاتحاد السعودي لكرة القدم جميع الأندية بإجراء فحص كورونا قبل مباريات الجولة بـ 72 ساعة. من جهة أخرى، منح البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق، اللاعبين راحةً، أمس، على أن يعاودوا تدريباتهم، اليوم.