الرديف يحتضن تدريبات القادسية

صورة التقطت أمس لكارلوس أندريا لاعب فريق القادسية أثناء التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي - القادسية)
الدمام - حسين الخيواني 2020.11.03 | 02:15 am

انتقل تمرين فريق القادسية الأول لكرة القدم، أمس، من ملعب النادي الرئيس إلى الرديف في الراكة، نظرًا لأعمال الصيانة التي تجرى في مقر النادي بتغيير زراعة الملعب إلى زراعة شتوية. واكتفى يوسف المناعي، مدرب الفريق، برفع المعدل اللياقي للاعبين، وتوزيعهم إلى مجموعتين، معتمدًا على اللعب في المساحات الضيقة. وشوهد في التمرين أحمد الفريدي، الوافد الجديد، بصحبة مدرب اللياقة، لكنه لم يدخل التمارين الجماعية، واكتفى بالركض حول الملعب، أما الكولومبي أسبيريلا، فاكتفى بالمشاهدة ومتابعة زملائه.
وعلى صعيد الإصابات، دخل حسن العمري، ومنصور النجار التمارين الجماعية، فيما تغيَّب بسبب الإصابة عادل المولد، إذ لن يستطيع المشاركة في التمارين هذا الأسبوع، وسيعود بعد المباراة المقبلة أمام النصر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News