خسر 4 مواجهات متتالية.. واحتل المركز السابع
فيتوريا يخشى من سيناريو 2011
الرياض - سعد الفراج
2020.11.03 | 01:36 am
يخشى روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، من تكرار سيناريو موسم 2011 حينما قاد فريق باسوش دي فيريرا البرتغالي، وخسر معه أربع مواجهات متتالية في الدوري، أمام بيرا مار في الجولة 23 بنتيجة 1ـ3، وبنفيكا 1ـ5، وناسيونال ماديرا 0ـ1، وريو آفي بنتيجة تاريخية 1ـ6.
واحتل فريق باسوش دي فيريرا بقيادة روي فيتوريا حينها المركز السابع برصيد 41 نقطة. وحاليًّا، يتكرَّر الوضع نفسه مع روي فيتوريا خلال قيادته النصر، حيث خسر الجولات الثلاث الأولى من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في موسمه الجاري، وكانت البداية أمام الفتح بنتيجة 1ـ2، ثم التعاون 0ـ1، وأخيرًا الشباب، أمس الأول، 1ـ2.