الشابي يستأنف بتصحيح الأخطاء

صورة التقطت أمس لذعار العتيبي ومهند القيضي لاعبي فريق أبها خلال التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي ـ نادي أبها)
أبها ـ حسن ذيبان 2020.11.03 | 01:35 am

استأنف لاعبو فريق أبها الأول لكرة القدم أمس تدريباتهم اليومية بعد الراحة التي منحها التونسي عبدالرزاق الشابي، مدرب الفريق أمس الأول.
وجرت التدريبات على رديف ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، واستهلها الشابي بمعالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في لقاء الاتفاق الماضي الذي انتهى بفوز أبها بـ 3 أهداف مقابل هدفين.
وركز التونسي على جميع الخطوط كل في الجوانب الخاصة به، استعدادًا للقاء الفريق في الدوري بجولة “لنلهم العالم بقمتنا” في الجولة الرابعة الجمعة المقبل أمام مستضيفه الباطن.

وكثف التدريبات اللياقة البدنية والقوة والتحمل بهدف رفع المعدل اللياقي للاعبين، ومن ثم الانتقال إلى تطبيق بعض الجوانب التكتيكية. واختتم التدريب بمناورة على كامل الملعب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News