الاتفاق يستعيد الكويكبي
صورة التقطت أمس للكويكبي جناح الاتفاق يقفز عاليًا في حصته التدريبية الأولى عقب التعافي من الإصابة (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ وليد الصيعري
2020.11.03 | 01:29 am
انضم محمد الكويكبي، جناح فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، إلى زملائه في التدريبات الجماعية، أمس، بعد تعافيه من تمزق في عضلة السمّانة، ألم به قبل بداية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وبدأ اللاعب العائد برنامجًا لياقيًا خاصًا، يستهدف تجهيزه لمواجهة الهلال، الجمعة المقبل، ضمن جولة “لنلهم العالم بقمّتنا” الرابعة من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وفي مستهل التدريبات التي استضافها ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي في الراكة، تحدّث خالد العطوي، المدرب، مع اللاعبين حول أوضاع الفريق، قبل تقسيمهم إلى مجموعتين، تدربت كل منهما على الاستحواذ والتحرك دون كرة.
وخاض المشاركون في مواجهة أبها الماضية، تمارين استرجاعية، فيما أكمل الآخرون التدريبات بمناورة على ثلث مساحة الملعب.