تأجيل ملعب الخليج

الدمام ـ أحمد الداود 2020.11.03 | 01:15 am

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة داخل نادي الخليج، عن أن إدارة النادي تلقت تقريرًا من إدارة الصيانة بشأن تأجيل استلام الملعب الرئيس في النادي لحاجة أرضية الملعب إلى مزيد من العمل الخاصة بالزراعة.
من جانبها، استمرت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم أمس على الملعب الرديف في النادي استعدادًا لمواجهة الحزم متصدر دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى في الجولة الثالثة غدًا على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
وأشرف سمير هلال مدرب الفريق على التدريبات التي اعتمدت على الجوانب اللياقية قبل أن يفرض مناورة كروية على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News