الشتوية تغلق ملعب الدمام

الدمام ـ وليد الصيعري 2020.11.02 | 01:47 am

عزت لـ “الرياضية” مصادر خاصة غياب ملعب الأمير محمد بن فهد، في الدمام، عن جولة “لنلهم العالم بقمتنا”، رابع جولات الدوري، إلى خضوع أرضيته لزراعة شتوية تنتهي قبل جولة “قمة الرياض”، الخامسة المقررة بعد التوقف المقبل. وبدأت الزراعة الأسبوع الماضي، وتستغرق، وفقًا للمصادر، 21 يومًا، بتنفيذ من وكالة الشؤون الفنية في وزارة الرياضة، وإشراف خالد الحميّن، مدير الملعب. على إثر ذلك، يستضيف الاتفاق الهلال على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية “الراكة”، الجمعة المقبل في الجولة الرابعة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News