العيادة خالية.. وعودة العويس لم تحدد
جدة ـ عبد الله أحمد
2020.11.02 | 01:30 am
خلت العيادة الطبية في النادي الأهلي من المصابين وغير الجاهزين لياقيًّا وبدنيًّا، باستثناء لاعبين فقط، في تطور لافت بعكس ما كان يحدث في الموسم الماضي، حيث كانت تعج بالعديد من اللاعبين المصابين وغير الجاهزين.
وبحسب مصادر “الرياضية”، فإن جميع لاعبي الفريق لا يعانون من إصابات، باستثناء الثنائي محمد العويس، حارس المرمى، وطلال العبسي، الغائبين منذ بداية الموسم الجاري.
وبيَّنت المصادر أن طلال عبسي سيحتاج إلى تدخل جراحي سيغيب بسببه عن الملاعب ما بين 3 إلى 6 أشهر، وهذا ما دعا إدارة النادي إلى إسقاط اسمه من الكشوفات التي تم رفعها بعد نهاية فترة التسجيل الصيفية، فيما أوضحت المصادر ذاتها أن محمد العويس ما زال يواصل العلاج في مفصل القدم، ولم يتحدد موعد عودته إلى التدريبات الجماعية.