أوفيني استجاب في اللحظات الأخيرة.. والإدارة استغنت عن 15

90 دقيقة تغيّر وجه الاتحاد

جدة ـ ماجد هود وفيصل الشريف 2020.11.02 | 01:28 am

بذلت إدارة الاحتراف في نادي الاتحاد جهودًا جبارة، من أجل إعادة بناء الفريق الأول لكرة القدم، منذ بداية فترة التسجيلات حتى موعد إغلاق باب التسجيلات الساعة الثانية عشرة من منتصف ليلة الأحد الماضي، وضمت تسعة لاعبين جدد واستغنت عن 15 لاعبًا.
ونجحت اللجنة في تسجيل المصري أحمد حجازي في اللحظات الأخيرة، الأمر الذي مكنه من المشاركة مع الفريق أمام الأهلي أمس الأول في ديربي الغربية، الذي انتهى بفوز الاتحاد “2ـ0”، وكان فيه حجازي علامة فارقة.
وأشارت لـ “الرياضية” مصادر إلى أن إدارة الاحتراف في النادي واجهت صعوبة كبيرة في مخالصة البرازيلي برونو أوفيني، لكن وسط إصرارها نجحت في توقيع اتفاقية معه، ما مكنها من تسجيل حجازي القادم من ويست بروميتش الإنجليزي مكانه، وقد حدث ذلك قبل ساعة ونصف الساعة من نهاية فترة التسجيل. وخالصت اللجنة أحمد عماد، لاعب المواليد، من القائمة بسبب الزيادة العددية، واستقرت القائمة في النهاية على 30 لاعبًا، وهو العدد المسوح به من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News