الصقور.. ظهور أول

الرياض ـ سعد الفرج 2020.11.02 | 01:23 am

ظهر فواز الصقور، الظهير الأيمن لفريق الشباب الأول لكرة القدم، في التشكيلة الأساسية للمرة الأولى، حيث اعتمد عليه البرتغالي بيدرو كايشينيا، مدرب الفريق، في مواجهة النصر، أمس، ضمن “جولة رئاسة العشرين”، الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وشارك الصقور بدل خالد الغامدي، الذي لعب أساسيًّا في الجولتين الماضيتين قبل أن يتعرَّض لإصابة الرباط الصليبي خلال مباراة الرائد، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 في الجولة الماضية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News