المرة الثانية.. يخسر 3 مباريات متتالية في دوري المحترفين
النصر يعيد سيناريو 2012
صورة التقطت أمس لأيمن يحيى لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم يراوغ الليتواني أرلايوسكايس حارس مرمى الشباب قبل تسديد الكرة هدفًا في المباراة التي خسرها فريقه 1ـ2 في ختام “جولة رئاسة العشرين” الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ متعب العبد الهادي
2020.11.02 | 01:20 am
مُنِي فريق النصر الأول لكرة القدم بخسارته الثالثة تواليًا للمرة الثانية في تاريخه في الدوري السعودي للمحترفين بعد سقوطه أمام الشباب بنتيجة 1ـ2 في المباراة التي جمعتهما، أمس، في ختام “جولة رئاسة العشرين” الجولة الثالثة من الدوري.
وجدَّدت الخسارة أمام الفريق الشبابي ذكريات موسم 2011ـ2012، الذي عاش خلاله الفريق وضعًا مشابهًا، حين تجرَّع ثلاث هزائم متتالية، بدءًا من الجولة 21، وانتهاء بالجولة 23.
وبدأت سلسلة الخسائر المتتالية في ذلك الموسم أمام الشباب وبالنتيجة ذاتها التي انتهت عليها مباراة أمس، وتواصلت الهزائم أمام نجران بـ 1-2 أيضًا، وأخيرًا أمام الهلال 0ـ1، قبل أن يتمكَّن الفريق من استعادة نغمة الفوز على حساب التعاون بخماسية نظيفة.