تولى المهمة في 3 محطات .. وسجل 17 هدفا
بانيجا رجل الجزائيات
صورة التقطت أمس للأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب فريق الشباب يحتفل بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه أمام النصر ضمن مباريات الجولة الثالثة “جولة رئاسة العشرين”، من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين والتي انتهت بفوز الشباب 2ـ1 تصوير : سعد العنزي
الرياض ـ سعد الفراج
2020.11.02 | 01:19 am
بدأ الأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم في تسجيل ركلات الجزاء في 2013 بقميص فالنسيا أمام أتلتيكو بلباو حتى أمس بعد تسجيله هدف الفوز لفريقه أمام الشباب في الدقائق الأخيرة.
ورفع رصيد أهدافه بركلات الجزاء إلى 17 هدفًا، سجل هدفين مع الشباب و14 مع إشبيلية وهدفًا وحيدًا مع فالنسيا وبلغ مجموع أهدافه خلال مشواره الكروي 49 هدفًا مع الأندية التي مثلها بمعدل 34% منها عن طريق ركلات الجزاء.
كما ساهم الأرجنتيني خلال مباراة النصر ضمن الجولة الثالثة “جولة رئاسة العشرين”، من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في صناعة 5 فرص محققة للتسجيل.