بعد 3 جولات.. 3 فرق بلا نقاط

الرياض - الرياضية 2020.11.02 | 12:32 am

انقضت 3 جولات من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، لم تخل من إثارة وتشويق، وحملت معها فشل النصر وصيف النسخة الماضية في حصد أي نقطة كأسوأ بداية للأصفر العاصمي، في تاريخ مشاركاته في دوري المحترفين، كما أسفرت أيضاً عن إخفاق ضمك والعين الوافد الجديد، في الحصول على أي نقطة أسوة بالنصر.
وجاءت انطلاقة الدوري، بغير ما يشتهي أنصار النصر، حيث خسر الفريق أولى مبارياته أمام ضيفه الفتح بنتيجة 1-2 في الرياض بهدفي سفيان دبكة، ثم عاد ليخسر في الجولة الثانية أمام مضيفه التعاون بهدف حمل توقيع الكاميروني ليندر توامبا في بريدة.
وبعد فوزه على الأهلي في نصف نهائي كأس الملك، توسم النصراويون خيراً في أن يحقق فريقهم أولى نقاطه في الدوري، لكنه سقط في الجولة الثالثة على التوالي أمام الشباب 1-2 من هدفي أحمد شراحيلي والأرجنتيني إيفر كانيجا، وسط ظروف صعبة، بإصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا يتقدمهم المغربي عبدالرزاق حمدالله، إضافة إلى مواطنه نور الدين أمرابط والبرازيلي مايكون اللذان يغيبان للإصابة، ليضع علامات استفهام كبيرة حول مستقبله في المسابقة، حيث يقبع الفريق في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة، بعد مرور الجولات الثلاث، فيما استقبلت شباكه 5 أهداف وسجل هدفين.
وإلى جانب النصر، فشل ضمك في حصد أي نقطة بعد خسارته في الجولة الأولى على ملعبه 2-3 أمام الرائد، وفي الجولة الثانية 1-2 أمام مضيفه القادسية العائد إلى دوري المحترفين، وكانت الخسارة الثالثة أمام مضيفه الهلال بنتيجة 0-2 في الرياض، لتضعه في المركز الخامس عشر قبل الأخير وله 3 أهداف فيما استقبلت شباكه 7 أهداف.
وجاءت أولى مشاركات فريق العين في دوري المحترفين على نحو لا يرضي جماهيره، بعد خسارته بهدف دون رد أمام الهلال في الأسبوع الأول، و1-2 من الاتفاق، وفي الجولة الثالثة 2-4 أمام الفتح ليصبح دون رصيد في المركز السادس عشر "الأخير" وله 3 اهداف وعليه 7 أهداف.


بعد 3 جولات.. 3 فرق بلا نقاط

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News