العابد: مشروع الشباب دفعني إليه

الرياض - الرياضية 2020.11.01 | 11:26 pm

أوضح نواف العابد لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، أنه جزء مشروع من النادي الأبيض، الذي كان سبباً في الانضمام إليه، مشدداً على أنه قادر رفقة زملائه على إنجاحه.
وشهدت المباراة التي كسبها الشباب أمام ضيفه النصر 2-1، الأحد، ضمن الجولة الثالثة «جولة رئاسة العشرين»، الظهور الأول لاعب الهلال سابقاً، مع فريقه الجديد.
وقال العابد للناقل الحصري بعد المباراة: "مشروع الشباب دفعني للانضمام إليه، وأنا جزء منه الآن، وقادر أنا وزملائي اللاعبين قادرين على إنجاح المشروع".
وفيما يتعلق بالمباراة قال العابد: "توفقنا في مباراة اليوم أمام فريق كبير مثل النصر، طبقنا ما طلبه المدرب داخل الملعب، وهو ما أثمر عن الفوز في المباراة".
وأضاف: "تأخرنا في حسم المباراة بسبب إهدار الفرص، في الشوط الأول خلقنا فرصتين وكانت أهداف محققة لكن لم نستثمرها، ولو تسجلت لكان هناك فرق كبير بالنتيجة".
وانضم العابد إلى الفريق الشبابي، بعقد لمدة 3 أعوام، قادماً من نادي الهلال، الذي تدرج في جميع فئاته السنية، وصولاً إلى الفريق الأول، حيث حقق معه العديد من البطولات والألقاب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News