الأخضر يهزم البحرين بـ 8

صورة التقطت أمس للاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 16 عاما يحتفلون بأحد الأهداف في شباك البحرين في المواجهة التجريبية التي جرت أمس(المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ مازن العسرج 2020.11.01 | 01:54 am

تغلب المنتخب السعودي تحت 16 عامًا لكرة القدم على ضيفه منتخب البحرين بنتيجة 8ـ0، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب نادي القادسية، في ختام المعسكر الإعدادي في مدينة الدمام، والذي جاء ضمن إطار البرنامج الإعدادي لكأس آسيا تحت 16 عامًا 2020 في البحرين. وجاءت أهداف “الأخضر” عن طريق اللاعبين عبد العزيز العليوة “19، 30”، وصالح برناوي “28”، وعلي عبد الرؤوف “45”، وماجد الخليفة “53، 58”، ووليد عياش “65” ونواف الغليميش “78”. ودخل عبد الوهاب الحربي، المدير الفني، اللقاء بقائمة مكونة من: مهند اليحيى في حراسة المرمى، وصالح برناوي، وسعود التمبكتي، وعبد المجيد العنزي، ووليد عياش، وصهيب الزيد، وفيصل العبد الواحد، وعبد الله الزيد، وخالد مجرشي، وعبد العزيز العليوة، ومهند براح. يُذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة “الرابعة” ضمن بطولة كأس آسيا تحت 16 عامًا 2020 في البحرين والمؤهلة لكأس العالم تحت 17 عامًا 2021 في البيرو، وإلى جواره منتخبات اليابان، وإندونيسيا، والصين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News