حقق انتصارا غاب 8 أعوام.. عوّض تعثر البدايات.. وتخلص من كابوس الثالثة
3 مكاسب اتحادية ليلة سقوط الأهلي
حقق فريق الاتحاد الأول لكرة القدم ثلاثة مكاسب مهمة، من فوزه على الأهلي بهدفين دون مقابل في لقاء الديربي، أمس، ضمن “جولة رئاسة العشرين”، الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويأتي في مقدمة المكاسب الاتحادية التي تحققت في ليلة فوزه على منافسه التقليدي، استعادة نغمة الانتصارات، بعد غياب استمر 8 أعوام في تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين، وتحديدًا منذ فوزه بهدف نايف هزازي في الجولة الـ 24 من المباراة التي جمعت الفريقين عام 2012.
أما المكسب الثاني، فتمثل في تذوق طعم الانتصار للمرة الأولى في النسخة الحالية من الدوري، بعد الخسارة أمام الاتفاق 1-2 في الجولة الأولى، والتعادل أمام الفتح 2ـ2 في الجولة الثانية.
فيما تمثل المكسب الثالث للفريق الاتحادي أمام الأهلي أمس، تجاوزه خسارة لازمته في الجولة الثالثة طوال النسخ الثلاث الأخيرة من الدوري. وعانى الاتحاد الأمرين في الجولة الثالثة طوال هذه النسخ، حيث مني خلالها بثلاث هزائم، كان أكبرها أمام التعاون بنتيجة 3-5 في موسم 2018-2019.