المسيليم يظهر بعد 180 دقيقة
جدة ـ عبد الله أحمد
2020.11.01 | 01:41 am
عاد ياسر المسيليم، حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إلى التشكيلة الأساسية لفريقه في مباراة الديربي أمام الاتحاد، أمس، ضمن جولة “رئاسة العشرين” الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد غيابه 180 دقيقة هي إجمالي آخر مباراتين لفريقه. ووضع الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب الفريق، ياسر المسيليم في التشكيلة الأساسية، أمس، على الرغم من اعتماده على محمد الربيعي، حارس المرمى، في مباراة الوحدة ضمن الجولة الثانية، وكذلك لقاء النصر في الدور نصف النهائي من كأس الملك.