الخسارة بهدفين نظيفين تحضر مرة ثانية في الديربي

ثنائية الاتحاد تعيد الأهلي إلى 2011

صورة التقطت أمس للمصري احمد حجازي مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم يحاول منع معتز هوساوي مدافع الأهلي من تسديد الكرة خلال مباراة الديربي بين الفريقين التي انتهت بفوز الاتحاد 2-0 ضمن “جولة رئاسة العشرين” الجولة الثالثة من دوري كاس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: علي خمج
جدة ـ ماجد هود 2020.11.01 | 01:40 am

جدد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم ذكريات عمرها تسعة أعوام في مواجهات الديربي أمام الأهلي بفوزه عليه بهدفين دون مقابل أمس، ضمن “جولة رئاسة العشرين” الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأعادت هذه النتيجة إلى الأذهان مباراة الفريقين عام 2011، حينما تفوق الفريق الاتحادي على منافسه التقليدي بهدفي الجزائري عبد الملك زياية والبرتغالي باولو جورج، ضمن الجولة الـ 18 من الدوري.
وكانت تلك المباراة هي الوحيدة بين الفريقين التي تنتهي بنتيجة “2ـ0”، قبل أن تتكرر النتيجة ذاتها بعد تسعة أعوام، وأيضًا بأقدام أجنبية، بعد أن سجل البرازيلي رومارينيو والرأس الأخضري جاري رودريجيز هدفي الفريق.
لكن مواجهة أمس اختلفت في بعض الجزئيات والتفاصيل الصغيرة، إذ احتاج خلالها الفريق الاتحادي إلى 10 دقائق لتسجيل هدفين، عكس مباراة 2011 التي أحرز فيها الفريق هدفيه في الدقيقتين 11 و87.
ورفع الفريق الاتحادي بهذا الفوز عدد انتصاراته إلى 7 مقابل 11 فوزًا للأهلي، فيما انتهت 7 مرات بالتعادل في 25 مباراة جمعت الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2008ـ2009.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News