فيتوريا يستنجد بالواعدين

صورة التقطت أمس للثلاثي البرازيلي بيتروس والكوري الجنوبي كيم جين-سو والاسترالي براد لاعبي فريق النصر قبل بداية التدريبات استعدادا للقاء الشباب اليوم(المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2020.11.01 | 01:35 am

استنجد البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، بمحمد مران وخليل عبسي وسلطان العنزي، لاعبي فريق درجة الشباب، واستدعاهم للدخول في معسكر الفريق، لتعويض الغيابات التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابات .
ويعاني 12 لاعبًا من الفريق الأول من إصابات مختلفة. واللاعبون المصابون هم : البرازيلي مايكون، المغربي نور الدين أمرابط، عبد الرحمن العبيد، سلطان الغنام وعبد المجيد الصليهم، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، عبد الفتاح عسيري، عبد العزيز الدوسري، يحيى الشهري، خالد الغنام، عبد الله الخيبري ووليد عبد الله، وهناك احتمال ضعيف بمشاركة الصليهم.
وأخضع فيتوريا اللاعبين أمس لتدريب خفيف طبق خلاله بعض التدريبات التكتيكية، واختتمه بمناورة على منتصف الملعب، اعتمد فيها على رائد الغامدي في خط الهجوم لتعويض غياب المصابين بينما عاد علي لاجامي، المدافع، للتدريبات بعد تعافيه من الاصابة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News