العابد.. يترقب الأول

صورة التقطت أمس لنواف العابد لاعب فريق الشباب ينفذ تمارين لياقية أثناء التدريبات وإلى جانبه حسين القحطاني زميله (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي 2020.11.01 | 01:34 am

ينتظر أن يشارك نواف العابد، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، أمام النصر اليوم، ضمن جولة “رئاسة العشرين” لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في أول ظهور له بعد انتقاله إلى الشباب قادمًا من الهلال.
وربما يكون العابد أحد الأوراق الرابحة لبيدرو كايشينيا، مدرب الفريق، لما يتميز به من خبرة في مثل هذه المباريات. ويأمل العابد أن يضع بصمة له في أول ظهور له بشعار الليث.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News