النيجيري موسى والتونسي بن مصطفى أبرز الراحلين

13 ودعوا الشباب والنصر

الرياض ـ أحمد الخلف 2020.11.01 | 01:24 am

تشهد تشكيلة فريق الشباب الأول لكرة القدم، ونظيره النصر في لقاء اليوم، ضمن جولة “رئاسة العشرين” الجولة الثالثة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، تغييرات كبيرة منذ آخر مواجهة جمعت بينهما الموسم الماضي في الجولة الثامنة عشرة.
ويغيب عن الفريقين 13 لاعبًا، انتقلوا إلى وجهات أخرى، فيهم 8 ينتمون إلى الشباب و5 إلى النصر. واللاعبون الثمانية الذين غادروا الشباب هم: التونسي فاروق بن مصطفى، حارس المرمى الذي انتقل إلى الترجي التونسي، الكولومبي دانيلو أسبريلا انتقل إلى القادسية، عبد المجيد الصليهم انتقل إلى النصر، متعب المفرج عاد إلى الهلال، محمد عطية انتقل إلى ضمك، عبد الله العويشير الحارس الذي انتقل إلى الوحدة، عبد الملك الشمري انتقل إلى الباطن وحسن الراهب اعتزل كرة القدم.
وفي النصر غادر كل من: النيجيري أحمد موسى وألغي عقده، البرازيلي جوليانو رحل إلى فريق إسطنبول باشاكشهر التركي، نايف الماس إلى الباطن، فهد الجمعية إلى أبها وعوض خميس إلى الرائد. يذكر أن آخر مباراة جمعت الفريقين انتهت بفوز النصر “4ـ2”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News