بعد 195 دقيقة.. جوميز يسجل
صورة التقطت أمس للإيطالي جيوفينكو لاعب وسط الهلال محاصرًا بين ثلاثة لاعبين من ضمك تصوير: يزيد الضويحي
الرياض ـ الرياضية
2020.11.01 | 01:19 am
سجَّل الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، هدفًا في مرمى ضمك أمس ضمن جولة “رئاسة العشرين” الثالثة من الدوري عند الدقيقة 17، ليكسر عزوفًا عن هزّ الشباك دام 195 دقيقة. ويعود الهدف السابق لجوميز إلى الدقيقة 69 من مباراة فريقه والشباب في آخر جولات الدوري، الموسم الماضي. ومنذ ذلك الحين غاب جوميز عن التهديف على مدار 195 دقيقة، موزعة على مواجهات الشباب والعين وأبها وضمك في الدوري، وأبها مجددًا في الكأس، إلى جانب باختاكور في أبطال آسيا.