العرياني يعالج أخطاء جدة
جدة ـ عبد الغني عوض
2020.11.01 | 01:07 am
أجرى فريق جدة الأول لكرة القدم تحت قيادة السعودي محمد العرياني، مدرب الفريق، حصته التدريبية، أمس، على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة” استعدادًا لمواجهة الساحل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. وحرص العرياني على معالجة الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه في مباراة الجبلين الأخيرة، وزيادة جرعات اللياقة البدنية، مع تنفيذ بعض الجمل التكتيكية. وشهدت التدريبات غياب أحمد المولد، قائد الفريق، ويونس عبد الواحد للإصابة.