العشب الطبيعي يجهز هجر
صورة التقطت أمس لعبد الرؤوف الدقيل حارس مرمى فريق هجر الأول لكرة القدم يتصدى لإحدى الكرات أثناء تدريبات الحراس (المركز الإعلامي ـ هجر)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.11.01 | 01:04 am
قررت إدارة نادي هجر نقل تدريبات الفريق الأول لكرة القدم إلى ملعب النادي القديم الذي تمت زراعته من جديد بالعشب الطبيعي.
ويستعد الفريق لمواجهة الجولة الثالثة من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بعد غدٍ، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد في حائل أمام الطائي.
وفرض التونسي محمد العياري، مدرب الفريق، تدريبات لياقية على محطات مختلفة، قبل فرض مناورة كروية على كامل الملعب.
من جهتها، وقّعت إدارة هجر أمس مع علي العبد السلام، حارس المرمى، لمدة موسمين.