الأهلي يعسكر 24 ساعة
صورة التقطت أمس الأول لمهند عسيري لاعب الأهلي ينطلق بالكرة وسط مطاردة محمد آل فتيل زميله خلال التدريبات (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة - عبد الله أحمد
2020.10.31 | 02:10 am
انتظم لاعبو فريق الأهلي الأول لكرة القدم، في معسكر داخلي في مقر النادي أمس، استعدادًا للقاء الديربي أمام الاتحاد اليوم، في جولة “رئاسة العشرين” الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واعتاد لاعبو الأهلي على الدخول في معسكر في مقر النادي منذ إنشائه عام 2018 أثناء فترة رئاسة ماجد النفيعي، وظلت مدة المعسكر 24 ساعة، لجميع المباريات من دون أي تغييرات.