بلقاسم يعتمد الهجوم
صورة التقطت أمس لفهد الجهني مهاجم فريق أحد الأول لكرة القدم خلال مشاركته في الحصة التدريبية (المركز الإعلامي- أحد)
المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي
2020.10.31 | 02:03 am
طبَّق التونسي جميل بلقاسم، مدرب فريق أحد الأول لكرة القدم، تدريبات متنوعة، أمس، ركز فيها على إنهاء الفرص المتاحة داخل منطقة الجزاء بشكل إيجابي، في إشارة إلى اعتماده على اللعب بطريقه هجومية في المباراة المقبلة أمام الثقبة ضمن الجولة الثالثة لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
ويحتل الفريق المركز الثامن برصيد أربع نقاط من فوز على هجر 1ـ0 في الجولة الماضية، وتعادل سلبي مع الجيل في مستهل لقاءات الفريقين في الدوري.
وأكد القاسم للاعبيه خلال المحاضرة الفنية التي أعقبت التدريب، أن كافة المباريات المقبلة تحمل الأهمية نفسها، ويجب التعامل معها بحماس وقوة.