الفريق الشرقي يعتلي صدارة الدوري بالفوز على العين

بعد التوقف.. الفتح وصيف الهلال

صورة التقطت أمس للاعبي فريق الفتح الأول لكرة القدم وأفراد من جهازيه الفني والإداري يحتفلون عقب الفوز على العين 4ـ2 ضمن جولة رئاسة العشرين تصوير: محمد المانع
الرياض ـ الرياضية 2020.10.31 | 01:22 am

بات فريق الفتح الأول لكرة القدم ثاني أكثر المتنافسين في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، جمعًا للنقاط منذ استئناف النشاط الرياضي في أغسطس الماضي، بعد انتصاره أمس على العين، مضيفه، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في جولة “رئاسة العشرين” الثالثة من البطولة.
وحصد الفتح 21 نقطة من إجمالي 33 ممكنة، عبر 11 مباراة خاضها عقب رفع الإيقاف، الذي فُرِضَ لكبح انتشار فيروس كورونا، ولا يفوقه سوى الهلال بزيادة 4 نقاط. ويُمكن للأزرق توسيع الفارق مع الفتح، في حال فوزه اليوم على ضمك، فيما تحتاج فرق النصر والأهلي والاتفاق إلى الانتصار على الشباب والاتحاد وأبها، تواليًا، ضمن الجولة الجارية، كي تتخطى الفريق الشرقي ذاته بنقطة، في الحصيلة الإجمالية عقب التوقف. وتأخر الفتح أمس أمام العين بهدفين مقابل هدف واحد، حتى الدقيقة 82، قبل أن يسجل ثلاثية. وأحرز للعين، البرازيلي جيتيرسون دوس سانتوس، ومحمد فؤاد في الدقيقتين 32 و64، وللفتح نواف بوشل، والمغربي مراد باتنا “ثنائية”، والنرويجي جوستاف ويخايم في الدقائق 3 و82 و90 و90+6. ورفعت النتيجة الفتح إلى صدارة جدول الترتيب بـ 7 نقاط، فيما أبقت العين أخيرًا بلا نقاط.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News